توبرياضة

رفع الإيقاف عن الركراكي وقيادته لمنتخب المغرب أمام جنوب أفريقيا

انتهى إيقاف وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب ويقود المدرب وليد الركراكي منتخب بلاده المغرب في مباراته ضد جنوب إفريقيا، الثلاثاء المقبل، في الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

جاء ذلك بعدما ألغت لجنة الاستئناف عقوبة إيقافه لأربع مباريات الاكتفاء بإثنتين مع إيقاف التنفيذ حسب ما أكد مصدر في الاتحاد الافريقي الجمعة لوكالة فرانس برس.

وأصدر الاتحاد الإفريقي إيقافاً بحق مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي لأربع مباريات اثنتان منها مع وقف التنفيذ، كما تضمنت عقوبة الركراكي أيضاً غرامة مالية وذلك بعد أحداث المباراة بين المغرب والكونغو الديمقراطية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار.

وقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم استئنافاً لتوافق لجنة الاستئناف على إلغاء العقوبة اليوم الجمعة.

وأوضح المصدر أنه تم إبلاغ القرار إلى الاتحاد المغربي الذي قد كان استأنف عقوبة الايقاف التي أصدرتها لجنة الانضباط الأربعاء بعد الأحداث التي شهدتها نهاية مباراته ضد الكونغو الديموقراطية في الجولة الثالثة الاخيرة من دور المجموعات.

وتأهل المنتخب المغربي رابع مونديال 2022 إلى ثمن النهائي في صدارة المجموعة السادسة بفوزها على زامبيا بهدف نظيف،الأربعاء الماضي على ملعب لوران بوكو في سان بيدرو، فيما رافقتها جمهورية الكونغو الديمقراطية التي تعادلت مع تنزانيا سلبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى