توبرياضة

محمد صلاح يتحدث عن إصابته ويوجه رسالة خاصة لمنتقديه

تحدث محمد صلاح، نجم منتخب مصر الأول ونادي ليفربول الإنجليزي، عن تطورات الإصابة التي تعرض لها، خلال بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها كوت ديفوار على أراضيها، في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

وقال صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي بمنصة “إكس”،: “بدأت أمس برنامج العلاج والتأهيل”، مؤكدًا على أنه سيفعل كل شيء ممكن؛ من أجل أن يكون جاهزًا في أقرب وقت، ويعود للمنتخب الوطني، مثلما هو متفق عليه منذ البداية.

ووجه محمد صلاح، رسالة إلى كل من هاجمه أو شكك في ولائه لمنتخب بلاده؛ قائلًا: “برضه بحبها وبحب ناسها.. حاولوا أكثر”.

محمد صلاح
محمد صلاح

وغادر محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، معسكر الفراعنة صباح اليوم الثلاثاء، متوجهًا إلى إنجلترا من أجل استكمال مرحلة علاجه من الإصابة التي كان تعرض لها خلال مباراة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل خلال حديثه أمس الأول بأحد المؤتمرات الصحفية، أن النجم المصري سيعود إلى إنجلترا من أجل استكمال علاجه، وفي حال وصول مصر إلى نهائي البطولة سيتم إرسال مو بعد شفائه.

الإعلان أثار الكثير من الجدل، لكن المشكلة أنه جاء أولًا من يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في مؤتمره الصحفي عقب الفوز على بورنموث برباعية نظيفة، بينما كان اتحاد الكرة في غفلة من أمره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى