توبرياضة

بونجاح ينقذ الجزائر بهدف التعادل ” القاتل” أمام بوركينا فاسو بأمم أفريقيا – فيديو

أنقذ الجزائري بغداد بو نجاح منتخب بلاده من خسارة مؤكدة أمام خيول بوركينا فاسو ،وسجل هدف التعادل الثاني له ولمنتخب بلاده مع صافرة حكم المباراة .

وذلك على ملعب “السلام”، بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير 2024.

منتخب بوركينا فاسو، لثمن نهائي بطولة الأمم الأفريقية ببوركينا فاسو  بعد فوزه على نظيره الجزائر، بهدفين مقابل هدف نظيف على ملعب “السلام”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير 2024.

تقدمت بوركينا فاسو عن طريق اللاعب محمد كوناتي في الدقيقة 45+4 من عمر الشوط الأول ، وتعادل بغداد بونجاح في الدقيقة 51 قبل أن يسجل بيرتراند تراوري هدف ثانِ في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 94  سجل بغداد بونجاح هدف الانقاذ والتعادل لفريقه.

بوركينا تتصدر

ارتفع رصيد بوركينا الى 4 نقاط تتصدر المجموعة، من فوز على موريتانيا والتعادل مع الجزائرالتي تملك نقطتين فقط وتأزم موقفها في الصعود، بينما رصيد أنجولا نقطة قبل لقاء موريتانيا دون رصيد في السابعة مساء- وبعد قليل.

تشكل منتخب الجزائر

حراسة المرمي: مانديرا.

الدفاع: عطال، أيت نوري، بن سبعيني وماندي.

الوسط: بن طالب، فيجولي، زروفي.

الهجوم: محرز، بلايلي، وبونجاح.

تشكيل بوركينا فاسو

حراسة المرمي: هيرفي كوفي، أدامو ناجالو، ايسوفو دايو، عيسي كابوريه، ستيفي ياجو، إدموند تابسوبا، بلاتي توريه، أداما جويرا، جوستافو سنجاري، فيصل تابسوبا ومحمد كوناتي.

 اهداف المباراة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى