توبرياضة

تفاصيل  رفع  الـ” الفيفا” إيقاف القيد عن الزمالك – صور

كتب- محمد عبد الهادي:

كما توقع ” 30 يوم” قبل أيام عن انفراجة كبرى خلال ساعات بشأن فتح باب القيد لنادي الزمالك ، وبالفعل أرسل الفيفا خطابا اليوم يفيد برفع إيقاف القيد المفروض على نادي الزمالك بشكل مؤقت.

صورة زنكوغرافية من خطاب الفيفا

ويحق للفارس الأبيض تسجيل لاعبيه الجدد لحين التحقق من سبورتنج لشبونة على توصله لاتفاق فعلي مع الزمالك بشأن سداد المبالغ المستحقة للفريق البرتغالي في أزمة شيكابالا.

وأصدرت اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرارا برفع إيقاف القيد الموقع على نادي الزمالك بشكل مؤقت بعد توصل الزمالك لاتفاق مع سبورتنج لشبونة بسداد المستحقات المالية للنادي البرتغالي.

وأضاف فيفا أنه يتعين على سبورتنج لشبونة البرتغالي الرد في غضون 6 أيام على ما إذا كان توصل لاتفاق مع الزمالك وتلقى جزءا من مستحقاته المالية لدى الزمالك في أزمة المستحقات.

وأكد فيفا أنه حال تخلف سبورتنج لشبونة عن الرد في غضون المهلة المحددة سيعتبر عدم الرد موافقة ضمنية على توصله لاتفاق من الزمالك وتلقيه جزء من مستحقاته المالية، وسيتم رفع إيقاف القيد بشكل كامل على الفور.

وأكد فيفا أنه في حال قدم الزمالك معلومات دقيقة وقام بتسوية المستحقات المالية المدين بها، فيعتبر الحظر بإيقاف القيد مرفوع نهائيا.

وشدد فيفا على أنه إذا قدم الزمالك معلومات غير دقيقة بشأن تسوية تلك المستحقات أو رد سبورتنج لشبونة بعدم توصله لاتفاق وإبطال رواية الزمالك، فسيتم اتخاذ إجراءات مشددة بعودة إيقاف القيد مجددا و فرض إجراءات عقابية تأديبية على النادي مجددا.

خبر يفيد قبل عشرة أيام انفراد”30 يوم”  برفع ايقاف القيد عن الزمالك وبالتحديد تم نشر الخبر يوم 7 يناير:

 الزمالك “جمع” مبلغ غرامة سبورتنج لشبونة.. و حل أزمة القيد تقترب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى