توبرياضة

 النني ومباراته رقم 100 مع منتخب مصر

مشاركة  محمد النني  في مباراة مصر وغانا المقرر لها العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية هي المباراة رقم 100 في تاريخه مع منتخب مصر .

وتقام مباراة مصر وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

الفوز على غانا

وطالب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب من لاعبيه الفوز في المباراتين المقبلتين، حتى لا يتنازل عن هدفه وهو صعود منتخب مصر متصدرا للمجموعة.

أما في حالة خسارة الفراعنة في اللقاءين المقبلين، أو التعادل فيهما، أو التعادل في لقاء وخسارة الآخر، فإن الخروج المبكر من دور المجموعات سيكون مصير المنتخب الأكثر تتويجا بلقب كأس أمم أفريقيا عبر تاريخه بـ 7 ألقاب.

استبعد روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، من قائمة الفراعنة لمباراة غانا  4 لاعبين .

المستبعدون أمام  غانا

واللاعبون المستبعدون هم: أحمد الشناوى ومهند لاشين وياسر إبراهيم وأحمد سامى.

و على مقاعد بدلاء منتخب مصر أمام غانا كلا من محمد أبو جبل ومحمد صبحى وعلى جبر ومحمد هانى ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمود حمادة ومصطفى فتحى وأحمد سيد زيزو.

وأعلن روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، التشكيل الرسمى الذى يخوض به مباراة غانا بعد قليل على ملعب فيلكس بوانى فى الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

يضم التشكيل : محمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد حمدى ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وعمر كمال فى الدفاع، ومحمد الننى وحمدى فتحى وإمام عاشور فى الوسط، وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد فى الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى