توبرياضة

تصريحات ماركيز لوبيز بعد فوز قطر في المباراة الافتتاحية لكأس آسيا

أعرب الإسباني ماركيز لوبيز، المدير الفني للمنتخب القطري، عن سعادته بالفوز على منتخب لبنان بثلاثية نظيفة اليوم الجمعة في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس آسيا  .

وقال لوبيز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة و كانوا على قدر من المسؤولية و طالبهم بالاستمرار على نفس النهج لمواصلة المسيرة نحو المحافظة على اللقب القاري.

وأكد لوبيز أن المنتخب استحق الفوز بعد سيطرته على المباراة، وتمكنه من تسجيل ثلاثة أهداف، مشيرا إلى أنه كان يدرك قبل المباراة نقاط قوة وضعف منتخب لبنان، وتمكن من استغلالها جيدا.

حفل افتتاح كأس آسيا قطر ٢٠٢٣

 

ورأي أن الفوز الكبير في مباراة الافتتاح لا يعني التأهل للدور الثاني أو المنافسة على اللقب، مؤكدا  ضرورة عدم الافراط في الفرحة لاسيما وأن مشوار البطولات الكبرى يجب أن يكون يسير الفريق  خطوة بخطوة، مؤكدا ضرورة تحقيق نتائج إيجابية في المباراتين القادمتين  .

كما عبر مدرب المنتخب القطري عن رضائه على أداء جميع اللاعبين، مؤكدا أنه سيسعى في المباريات المقبلة إلى تطوير مستوى المجموعة، وتقديم الأفضل من أجل مواصلة المنافسة في البطولة.

وشدد ماركيز لوبيز على أن توليه مهمة تدريب منتخب قطر قبل فترة قصيرة من انطلاق بطولة آسيا ليست مغامرة على الإطلاق، معتبرا أن تواجده في المنطقة منذ ست سنوات جعلته يعرف جميع اللاعبين القطريين، وكذلك المنتخبات في القارة، وهو الأمر الذي ساعده في مهمته كثيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى