توبرياضة

مصر للطيران الناقل الرسمي لنجمي كرة اليد بـ الأهلي و الزمالك

وقعت مصر للطيران الناقل الوطني بروتوكول تعاون تسويقي مع نجمي كرة اليد أحمد الأحمر لاعب نادي الزمالك وإبراهيم المصري لاعب النادي الأهلي لتكون مصر للطيران الناقل الرسمي للنجمين.

وقع البروتوكول الطيار محمد موسى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وتأتي هذه الخطوة من منطلق حرص مصر للطيران على الاهتمام بالرياضة وتشجيعا للشباب المصري ممن يمتلكون مواهب ومهارات في مختلف المجالات وخاصة الرياضة.

وأعرب اللاعبان عن سعادتهما بالتعاون مع الصرح الوطني العريق مصر للطيران، متمنيين تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات مع مصر للطيران.

توقيع البروتوكول بين مصر للطيران و أحمد الأحمر

الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد الأحمر قد حصل مع منتخب مصر على 5 بطولات أمم أفريقيا لكرة اليد وحصل مع نادي الزمالك على الدوري المصري سبع مرات، وأربع مرات على كل من بطولة السوبر المصري وكأس مصر، وست مرات على أبطال الدوري الأفريقي وكأس الكئوس الأفريقية والسوبر الأفريقي، واحترف بعدة أندية آسيوية وخليجية حصل خلالها على العديد من الألقاب .

ويعد اللاعب إبراهيم المصري نجم منتخب مصر والنادي الأهلي من أفضل مدافعي العالم في آخر نسختين من كأس العالم 2021 و 2023 وأوليمبياد طوكيو 2020، كما حصل مع النادي الأهلي على كأس السوبر الأفريقي 3 مرات ودوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس الكئوس الإفريقية 3 مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى