رياضة

كأس رابطة الأندية المصرية.. انتصارين وتعادل محصلة لقاءات اليوم

حقق فريق الجونة الفوز على نظيره البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة.

أهداف مباراة الجونة والبنك الأهلي
استهل البنك الأهلي أولى أهدافه عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 25، قبل أن يمطر الجونة شباك الخصم بثلاثية عن طريق كلا من أيمن موكا بركلة جزاء في الدقيقة 48، وهدفين لـ أشرف مجدي في الدقائق 61 و76.

كما تعادل فريق فاركو مع نظيره بيراميدز بنتيجة بهدفين مقابل مثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس الرابطة باستاد الدفاع الجوي.

أهداف مباراة فاركو وبيراميدز
تقدم فاركو الأول اللاعب عمرو جمال عن طريق ركلة جزاء، ثم اضاف سيف تيري الهدف الثاني في الدقيقة 52، وعاد بيراميدز وسجل هدفين عن طريق أحمد توفيق في الدقيقة 64 وفاخري لاكاي في الدقيقة 86 لتنتهى المباراة بنتيجة 2 ـ 2.

وتمكن فريق الكرة الاول بنادي سيراميكا كليوباترا من تحقيق انتصارا غاليا على حساب نظيره إنبي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات كأس الرابطة المصرية.

أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي
سجل هدف سيراميكا كليوباترا الأول اللاعب صديق إيجولا في الدقيقة الأولى من اللقاء، ثم عزز جون إيبوكا النتيجة بهدف ثاني لصالح سيراميكا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى