رياضة

تعديل عقود سداسي مانشستر يونايتد بفرمان تين هاج

تعيش جماهير مانشستر يونايتد في حالة من الحزن الشديد عقب دوامة الصفقات دون المستوى رغم المبالغ الطائلة التي ينفقها من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحمر لكن المحصلة صفر وهو ما جعلهم فى حالة غضب.

وفى ظل تعاقد مانشستر يونايتد مع صفقات كان من المتوقع منها أكثر من ذلك بكثير لكنهم فشلوا في إثبات نفسهم، مما جعل مشوار الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد على حافة خطر الإقالة من منصبه بعد النتائج السيئة التى يقدمها الفريق.

مانشستر يوناتيد يعديل عقود 6 لاعبين

كشف إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن موقف الفريق من تمديد عقود 6 من لاعبيه.

وقال تين هاج في تصريحات أبرزها الصحفي فابريزو رومانو: “نحن نتحدث مع رافائيل فاران وأنتوني مارسيال بشأن تمديد عقودهما، وقمنا بتفعيل الخيارات بشأن آرون وان بيساكا وفيكتور ليندلوف وهانيبال مجبري”.

واتخذت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة تين هاج، قرارها بشأن مستقبل اللاعب المغربي سفيان أمرابط، القادم من صفوف فيورنتينا الإيطالي.

يشارك سفيان أمرابط صاحب الـ 27 عامًا، في مركز الوسط وقد لفت الانتباه، خلال كأس العالم الأخيرة في قطر 2022، وأصبح محط الأنظار لعدد كبير من الفرق الكبرى بما في ذلك مانشستر يونايتد.

وعلى الجانب الآخر، قامت ادارة نادي مانشستر يونايتد بجهود كبيرة لضم اللاعب، وتمكن من الحصول على توقيعه معار لمدة موسم واحد، لكن يبدو أنه لم ينجح في إقناع الجهاز الفني لفريقه بمهاراته.

وقد أشارت صحيفة “صن” البريطانية إلى أنه من المرجح لم يتعاقد مع أمرابط بعد نهاية الموسم الحالي، بسبب فشله في التأقلم مع أجواء كرة القدم الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى