رياضة

باريس سان جيرمان يستضيف ريال سوسيداد بدوري أبطال أوروبا الليلة

يستضيف فريق باريس سان جيرمان ضيفا من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء، وذلك حين يصطدم مع نظيره فريق ريال سوسيداد، ضمن منافسات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي يحتضنها ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتأهل فريق ريال سوسيداد الي دور ال16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقاط، محققا 3 انتصارات و3 تعادلات ولم يتلق أي هزيمة أمام أندية إنتر ميلان، بنفيكا، وريد بول سالزبورج.

بينما حجز فريق باريس سان جيرمان بطاقة العبور إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد منافسة صعبة في المجموعة السادسة “مجموعة الموت”، والتي ضمت بجانبه أندية: بورسيا دورتموند، نيوكاسل الإنجليزي وميلان الإيطالي.

حيث احتل الفريق الباريسي وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف بوروسيا دورتموند الذي صعد الى دور ثمن النهائي متصدرًا للمجموعة، بعدما حصد البي إس جي 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثليهما وتسجيل 9 أهداف وتلقى 8 أهداف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد اليوم، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.
تذاع مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، عبر قناة بي إن سبورت 1.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – دانيلو – لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: فيتينيا – إيمري – أوجارتي.

خط الهجوم: أسينسيو – كيليان مبابي – عثمان ديمبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى