رياضة

فيليبي أندرسون على أعتاب صفوف يوفينتوس الإيطالي بالميركاتو

تحاول ادارة يوفنتوس إبرام عدة صفقات قوية من أجل تدعيم تشكيل المدفعجية خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة لتحسين نتائج الفريق والوقوف على منصة التتويج.

يوفينتوس يستهدف فيليبي أندرسون في الميركاتو
وأشار موقع Mail Sport، أن نادي يوفنتوس، يسعي لضم فيليبس على سبيل الإعارة، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق في الفترة القادمة، بعدما تراجع مستوى السيدة العجوز خلال المباريات الأخيرة.

فى حين كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، أن نادي يوفنتوس، يرغب فى ضم البرازيلي فيليبي أندرسون، لاعب لاتسيو، بداية من الموسم المقبل، فى صفقة مجانية، خاصة وأن عقده ينتهى مع النسور فى صيف 2024.

وذكرت الصحيفة أن يوفنتوس يعمل على التعاقد مع فيليبي أندرسون لاعب لاتسيو في الصيف المقبل. وقد التقى وكيل اللاعب بالفعل مع جيونتولي المدير الرياضي لليوفي للتوصل إلى اتفاق.

وساهم أندرسون فى 7 أهداف خلال 25 مباراة مع لاتسيو خلال الموسم الحالي.

وحقق فريق يوفنتوس مشواره في عام 2023 بانتصار ثمين على ضيفه روما 1 – صفر، يوم السبت، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم، تقمص الفرنسي الدولي أدريان رابيو دور البطولة، وقاد يوفنتوس للفوز على روما بهدف سجله في الدقيقة 47.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 43 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن إنتر ميلان المتصدر، وتوقف رصيد روما عند 28 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى