رياضة

مدير فيوتشر يُقنع عمر عبد الواحد بالابتعاد عن الزمالك

كتب- محمد عبد الهادي

أكدت مصادر مقربة ومطلعة أن علاء ميهوب، المدير الرياضي لنادي مودرن فيوتشر، يقف حائلا دون مساعي مسئولي نادي الزمالك في عودة لاعبه السابق عمر كمال عبد الواحد للقلعة البيضاء.

وقالت المصادر أن الفترة الأخيرة شهدت تواصلا بين بعض رموز ومقربين من أعضاء المجلس واللاعب  لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولكن ميهوب حاول إقناع لاعب فيوتشر بالبقاء أو الانضمام للأهلي أو الاحتراف الخارجي نظرا لظروف عدم استقرار الأبيض ماديا وفنيا وإداريا في الوقت الحالي.

ولم يخف علاء ميهوب ذلك قائلا أن الملف الخاص برحيل اللاعب عن فيوتشر أو بقاءه مع وليد دعبس رئيس النادي، وأن اللاعب يسعى لتجربة جديدة.

وفيما يتعلق بمشاركة عمر كمال في كأس الأمم الأفريقية، أكد ميهوب أن اللاعب سيكون جاهزًا للبطولة، ونفى الأنباء التي تشير إلى أن الإصابة قد تمنعه من المشاركة.

وحول الهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري،  أشار إلى أن المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو اختار اللعب بطريقة مفتوحة لتحقيق الفوز وأن يظهر الفريق بشكل جيد وكمنافس قوي وند للأهلي.

ويجري نادي الزمالك مفاوضات لضم بعض اللاعبين ومنهم أحمد حسام لاعب الجونة، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش، وعبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي.

وبات الزمالك قريبًا، من حل أزمة إيقاف القيد التي تواجه النادي في الوقت الحالي،  بعد أن باتت المفاوضات قريبة للغاية مع نادي سبورتنج لشبونة من أجل إنهاء الأزمة نهائيا.

كان عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أكد وجود مفاوضات مع عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى