أخبار مصرترينداتتوب

جهود لضبط ضبع مدينة نصر .. و الرعب يسيطر على سكان كمبوند جاردينيا

في تحرك سريع لانفراد موقع 30 يوم،بشأن ظهور ضبع مفترس يتحرك بأريحية بكمبوند جاردينيا بمدينة نصر، قامت وزارة البيئة بإرسال متخصصين في مكافحة الحيوانات المفترسة حاملين بنادق و أسلحة لتمشيط المنطقة تحسبا لأي ظروف و لتأمين السكان.

الجهات المختصة تطارد ضبع مدينة نصر

و قام مسئولو كمبوند جاردينيا بمدينة نصر بالتنسيق مع سكان المنطقة والجهات المختصة ،بمواجهة الأزمة خاصة مع وجود حالة من القلق بين السكان بسبب الضبع و الذي تناوله موقع 30 يوم مرفقًا بفيديو يؤكد تحرك الضبع داخل حدائق الكمبوند.

و أكد مسئولو الكمبوند بأنه تم إتخاذ كافة الإجراءات لحماية المنطقة من أي أخطار سواء كانت ضباع أو حيوانات أخرى مفترسة.

و تم التواصل مع إحدى الشركات المختصة وإدارة مكافحة الحيوانات الضالة، بمطاردة الكلاب والضباع  وغيرها بتمشيط الكمبوند والمنطقة المحيطة على مدار الساعة ،بما يضمن سلامة الأهالي .

كما تم التواصل مع قطاع حماية الطبيعه بجهاز شئون البيئة التابع لمجلس الوزراء و بعض الجهات الأخرى المعنية بالدولة و تم إرسال فرق بحث متخصصه صباحا للتمشيط و التأكد من صحة الواقعة ولفحص وإستبيان الحقيقة

وأهابت الشركة  المختصة بسرعة التواصل وإرسال أي شكوى خاصة بوجود أي حيوانات ضالة أو مفترسة.

الجهات المختصة تطارد ضبع مدينة نصر

وكان قد آثار وجود ضبع شرس بـ كمبوند جاردينيا بمدينة نصر حالة من الرعب بين سكان المنطقة مساء أمس حيث تم الاتصال بوزارة البيئة التي نصحت السكان بعدم التعرض للضبع والالتزام بالسكن وعدم الخروج حتى وصول المتخصصين في صيد الضباع  لصيده أو قتله خوفا على حياة السكان وعدم إصابة أي شخص.

وأكد بعض السكان أن بعض المسئولين بوزارة البيئة طالبوا من يُمكنه تصوير الضبع لمعرفة شكله وحجمه قبل وصول المتخصصيين والمسعفين لمكان وجود الضبع.

 ضبع مدينة نصر يثير الزعر في كمبوند جاردينيا

وقد سيطر الرعب على سكان المنطقة خوفا من اقتحام ضباع أخرى أماكن وجودهم و مواجهة الأطفال أو الصبية الصغار  فجأة لهذه الضباع الجارجة في غياب عدم وجود أي سلاح مع المواطنين لحمايتهم من الضباع المفترسة.

ضبع مدينة نصر يثير الذعر بـ كمبوند جاردينيا .. فيديو

https://www.facebook.com/profile.php?id=61552662475522&mibextid=ZbWKwL

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى