توبرياضة

جوارديولا يكشف سر تحول تأخر السيتي أمام إيفرتون إلى فوز بـ الثلاثة .. صور

كشف مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، السر في قلب لاعبيه الطاولة وتحويل الخسارة بهدف إلى فوز على إيفرتون بثلاثة أهداف ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر سيتي متخلفا في الشوط الأول بهدف نظيف، لكنه انتفض في الشوط الثاني، ليسجل 3 أهداف من نصيب فيل فودين وجوليان ألفاريز وبرناردو سيلفا.

وقال جوارديولا في تصريحات تليفزيونية: أذكرهم بقدراتهم كل يوم،لدينا معايير يجب الحفاظ عليها، وهذا ما يجعلنا نتحمل المزيد من المسؤولية حتى لا تنخفض المعايير.

السيتي دك شباك ايفرتون بالثلاثة ويطارد ليفربول

وأضاف: اعتقدت أن الشوط الأول كان جيدًا حقًا، في الثاني كان علينا الهجوم بشكل أسرع باستخدام الجناحين، وأظهروا مرة أخرى مدى تميزهم، نعلم أنه بعد 6 مباريات بفوز واحد فقط، كان الناس يشعرون بالحماس، هذا أمر طبيعي لأن الأمر كله يتعلق بالنتائج ولكننا على مقربة من الصدارة وكذلك الأمر بالنسبة لآرسنال وتوتنهام وليفربول وأستون فيلا، نريد أن نكون هناك.

 ركلة الجزاء وإصابة ستونز

وحول ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه، قال جوارديولا: لم أر الصور، لا أعرف القواعد، إنها ركلة جزاء هنا، وليست كذلك هنا، إذا ذهبت إلى أوروبا، فإن القواعد مختلفة تمامًا.

وعن إصابة جون ستونز، قال المدرب الإسباني الأمر لا يبدو جيدًا ولكننا سنرى.. إنها إصابة في كاحله”.

قلب طاولة السيتي بـ الثلاثة

و قلب مانشستر سيتي تأخره بهدف أمام مضيفه إيفرتون إلى فوز بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم إيفرتون بعد 29 دقيقة عبر جاك هاريسون، وانتظر سيتي حتى الدقيقة 53 ليسجل فيل فودين هدف التعادل، وبعدها بـ11 دقيقة سجل جوليان ألفاريز هدف سيتي الثاني من ركلة جزاء قبل أن يسجل برناردو سيلفا الهدف الثالث قبل دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وصعد سيتي إلى المركز الرابع برصيد 37 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول مع امتلاك الأول مباراة مؤجلة، بينما بقي إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى