منوعات

عبير فؤاد تكشف توقعات برج الميزان 2024.. عام التقاط الأنفاس وأسر القلوب

يبحث مواليد الفترة من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، عن توقعات برج الميزان 2024، للتعرف على توقعات برجهم المهنية والعاطفية والاجتماعية العام الجديد وهل يحالفهم الحظ أو يعاكسهم.

توقعات برج الميزان 2024

ومن جانبها كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن توقعات برج الميزان 2024، قائلة: ” أنها سنة  التقاط الأنفاس لمواليد الميزان، ولاسيما من بداية 21يناير  إلى 2 مايو، كما أنه من 19 نوفمبر، بلوتو سيكون داعم  كبير، ويمدكم بالحيوية والدينامكية والتجديد في حياتكم سواء المهنية أو الاجتماعية أو العاطفية “.

خبيرة الأبراج عبير فؤاد
خبيرة الأبراج عبير فؤاد

وأكملت عبير فؤاد حديثها عن توقعات برج الميزان 2024، موضحة :” أنه من بداية 26 مايو، يأتي المشتري كوكب الحظ ليمنح مواليد الميزان حظ مضاعف في منزل الحظ، ويكون وقت رائع وتحقيق إمكانيات أفضل وفتح فرص كثيرة أمامهم في العمل والعاطفة.

تأسر قلب شريك

وتابعت عبير فؤاد وبالنسبة للمتزوجين من برج الميزان لديهم هذا الهام طاقة إيجابية وقدرة كبيرة في التوازن بين الحياة العملية والعاطفة ويحقق هذه المعادلة عن جدارة وتؤثر على شريك حياتك وتأسر قلبه وعقله ودائم الانشغال بك.

وأضافت خبيرة الأبراج، وبالنسبة للعزاب أو السناجل، من برج الميزان في هذا العام قد يقابل الحب، ويكون لديه  لقاء عاطفي لا ينسى بداية من 26 مايو حتى نهاية العام، فضلا عن أن شهر سبتمبر  يكون الشهر الأكثر اشتعالا بالمشاعر  والحب  ولكن على مواليد الميزان تحديد رغباتهم  من هذا الارتباط مغامرة أو زواج منعا لأى إنزلاق.

عبير فؤاد

فرص مهنية متعددة

ولفتت عبير فؤاد أن مواليد برج الميزان في 2024، لديهم فرص  مهنية متعددة ، ولكن هذه الفرص بها تحديات يجب مواجهتها  لتحقيق هدفك

كما نصحت عبير فؤاد مواليد برج الميزان في 2024، بضروة التواصل بشكل جيد ودبلوماسية لمنع أي توتر أو صراععات مع من حولك وليك فقط الانتباه لحقوقك، وأن تمتلك الحظ  لأن “المشتري” بمنزل الحظ لديك بداية من مايو ،  يمنحك الإيجابية.

الميزان من الأبراج الأكثر حظا 2024

كما أكدت عبير فؤاد  أن الميران من الأبراج الأكثر حظا 2024، بسب دخول المشترى كوكب الحظ، ويكون الحظ حليف لهم على كافة المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى