منوعات

عبير فؤاد تكشف عن توقعات برج القوس 2024.. تحتاج للمثابرة ومبروك لـ«السناجل»

يبحث مواليد الفترة من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، عن توقعات برج القوس 2024، للتعرف على حظهم في العام الجديد  سواء على المستوى المالي أوالمهني أو العاطفي.

وبتأتي التوقعات بين الحظ والعقبات والانتصار لمن يجيد إدارة الأمور لصالحه.

توقعات برج القوس 2024

وكشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لقراء موقع ” 30 يوم”  عن توقعات برج القوس 2024، على المستوى المالي والمهني والعاطفي.

توقعات برج القوس 2024
توقعات برج القوس 2024

توقعات برج القوس 2024 على المستتوى المهني والمالي

ونصحت «عبير»، أصحاب برج القوس في 2024، بضرورة المثابرة  هذا العام واغتنام الفرص،  لأن هذا العام  قد يواجه بعض العقبات والتحديات، لذلك إذا كنت تريد التجديد أو التطور، عليك أن تضع الخطط من بداية العام وتضع ذلك قيد التنفيذ من بداية العام، لأن الوقت لن ينتظرك.

واستكملت نصيحتها لأصحاب برج القوس في 2024: “يتميز برج القوس بالذكاء  بما يكفي لمعرفة الوقت المناسب لاغتنام الفرص، ولكن  في الواقع ابتداء من 26 مايو، المشتري ينتقل لمواجهتك، لذلك عليك أن تنتبه لحقوقك ولا تغامر، لأنه يمكن أن  تظهر عقبات تؤدي لتأخير وإرباك للغاية، وعدم وضوح بعض الأمور”، مؤكدة :” وبالرغم من ذلك شهر ديسمبر يحمل لمسة من الأمل للعام التالي”.

وأيضا أوضحت، أن برج القوس قد يكون من الأبراج  الأقل حظا في عام 2024، في النصف الثاني من السنة ، لذلك يجب أن ينتهز الفرص مع بداية العام .

خبيرة الأبراج عبير فؤاد
خبيرة الأبراج عبير فؤاد

توقعات برج القوس 2024 على المستوى  العاطفي

 

وأيضا كشفت عبير فؤاد عن توقعات القوس 2024، على المستوى العاطفي، مشيرة بالنسبة للسناجل أو العزاب،  هناك فرصة كبيرة للأرتباط وحظ في الحب والسعادة العاطفية وقد تقابل حب جديد يصل للزواج والارتباط الرسمي، لاسيما   من 21 يناير إلى 2 مايو، يكون وقت مناسب للغاية  لأخذ خطوة الزواج أو الخطوبة.

وتابعت ولكن إذا كان برج القوس من الأساس متزوج، يحتاج أن يمنح لنفسه فرصة للتعبير عن الحب في بداية العام  فهو يؤمن بالحب ولكن  فقط  يحتاج لاعطاءه فرصة، ولكن  ابتداء من 21 مايو،  “الشمس” ثم “المشتري” في مواجهتك يثيران أعصابك، وهذا يؤدي إلى حدوث بعض الخلافات والمشاجرات التي تؤدي إلي الاحباط، والحل في الهدوء والمناقشة لإيجاد الحلول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى