توبرياضة

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في مونديال الأندية

يلتقي فريق الأهلي الجمعة المقبل مع نظيره أوراوا ريد دايموند الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، في بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقام حاليا بمدينة جدة السعودية.

وتقام المباراة يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

السيتي إلى النهائي بجدارة

و تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على أوروا رد دايموندز الياباني 3 – صفر يوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي من البطولة المقامة حاليا في جدة.

سجل ماريوس هوبيرتون لاعب أوروا ريدز هدف تقدم مانشستر سيتي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 52، وبعد 7 دقائق سجل برناردو سيلفا الهدف الثالث لمانشستر سيتي.

ويواجه سيتي فريق فلومينينسي البرازيلي في النهائي بعدما تجاوز الأخير الأهلي المصري بهدفين دون رد الاثنين ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

تدريبات الأهلي

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الذي أقيم على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وذلك استعدادًا للمواجهة القادمة لتحديد الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية.

بدأ المران بمحاضرة نظرية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حرص خلالها على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المباراة القادمة، وطالبهم بطي صفحة مواجهة فلومينينسي البرازيلي، والتفكير فقط في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأجرى اللاعبون مرانًا استشفائيا للمجموعة التي شاركت بشكل أساسي في لقاء الأهلي وفلومينينسي.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس الأهلي، مرانًا قويًّا لحراس مرمى الفريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى