توبرياضة

مانشستر سيتي يضرب أوراوا الياباني بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

حقق فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا الفوز بنتيجة عريضة علي نظيره أوراوا الياباني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وفاز السيتي بثلاثة أهداف دون رد، بعدما جاء الهدف الاول  في الدقيقة 45+1 من الشوط الأول عن طريق النيران الصديقة، بعدما اصطدمت الكرة بـ ماريوس هويبروتن، عقب عرضية من ماتيوس نونيز، وحاول لاعب أوراوا إبعاد الكرة ولكنه أسكنها شباك فريقه.

ثم سجل مانشتر سيتي الهدف الثاني عن طريق اللاعب كوفاسيتش في الدقيقة 52 بالشوط الثاني، ثم عزز برناردو سيلفا النتيجة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 59.

وبالتالي تحدد أطراف المباراة النهائية حيث سيلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره فلومينينسي البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

بينما تقرر ان يتواجه فريق أوراوا رد ديموندز الياباني، مع فريق الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ومن المقرر أن تكون مباراة النهائي يوم الجمعة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، بينما ستكون مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع في الاربعة والنصف عصرا.

استبعاد ثلاثي مانشستر سيتي من كأس العالم للأندية

وافقت اللجنة الطبية لمونديال الأندية علي استبعاد ثلاثي مانشستر سيتي من البطولة كأس العالم للأندية وذلك من خلال، بيان رسمى، تؤكد خلالها موافقتها على استبدال الثلاثي هالاند، دي بروين ودوكو من قائمة مانشستر سيتي بـ3 لاعبين آخرين، بسبب الإصابات التي يعانوا منها.
ودخل الثلاثي الشاب ماكس ألين، محمدو سوسوهو وميكاه هاميلتون بدلاً من الثلاثي هالاند، دي بروين ودوكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى