رياضة

هجوم حاد من شريف عبدالفضيل على مارسيل كولر

وجه شريف عبدالفضيل لاعب النادي الأهلي السابق  انتقادات حادة للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عقب الخسارة من فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويري شريف عبدالفضيل أن نتيجة المباراة يتحملها المدير الفني واللاعبين، نظرا لكم الفرص المهدرة التي يتحملها لاعبي الأهلي، بجانب غياب التركيز عند أغلب لاعبي الفريق.

كما أنتقد شريف السويسري مارسيل كولر علي عدم إراحته لبعض اللاعبين، خاصة بعد المجهود البدني الذي قدموه في مباراة اتحاد جدة، وتأخره في التغييرات، رغم تواجد أكثر من لاعب في غير حالته.

وقال: “كولر قال إنه سئم من كثرة سؤاله عن التغييرات، هذا أمر طبيعي، ماذا سنسأل عنه إذا لم نسأل عن التغييرات؟، كلنا كنا نرى إن الظهيرين مرهقان، والتغييرات كانت غير موفقة، إمام عاشور كان مُجهدًا وكان يجب أن يخرج، ومحمد هاني كان مُرهقًا ولم يُظهر فاعلية هجومية”.

وتابع: “لماذا تتأخر في إجراء التغييرات؟ لماذا لا تُجري تغييرات ليتم عمل تنشيط للاعبين، لا أفهم لماذا لم يشارك أليو ديانج؟ هل فعل شيئًا؟ ديانج ليس لاعبًا قليلاً ودئمًا في البطولات الكبيرة يكون مختلفًا”.

وأختتم شريف عبدالفضيل:” كهربا لم يكن في حالته، وعبد المنعم كان يفقد الكرة، وعلي معلول كل تمريرة له كانت خاطئة،  لماذا لم تتدخل من بداية المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى